حقوقي جنوبي يكشف عن عبث وفساد كبير تمارسها قيادات ميليشيا الإخوان الإرهابية في شبوة

شبوة برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

كشف الدكتور "حسين الدياني" (تخصص قانون) عن العبث بالملايين الذي تنهب من قبل القيادات الإخوانية ومبالغ آخرى يصرفها الإخواني محمد صالح عديو من إيرادات محافظة شبوة كمجهود حربي لميليشيا الإخوان الإرهابية في مديرية شقرة.

 

وقال الدكتور في منشور له على حسابه في الفيس بوك "رصده محرر "شبوة برس" قال فيه : بدأت تتكشف أوراق تنمية بن عديو هل تعلم أن أجمالي مكافأة الحرب على منطقة هدى لتحرير أخو لعكب بلغت 500مليون ريال يمني وزعت كالتالي : خمسة مليون لكل قائد كتيبة وكل قائد سرية مليون ريال والباقي تقاسمة بن عديو وقائد المحور اشتروا به فلتين في المكلا تحديد في فوة وقيمة فله أخرى في عتق صرفت للعكب.

 

واختتم منشوره :"أتحداهم ينكروا ذلك ومن يعرف أي قائد كتيبة في محور عتق يتواصل معه..هذه حقيقة التنمية في شبوة.

 

وتحدث الدكتور حسين الدياني في منشور اخر له على صفحته :"بن عديو طالبوه بصرف مبلغ 15 مليون لتسيير قافلة أغاثة أنسانية لمتضرري السيول في عدن رفض قائلآ لا نستطيع لدينا مبلغ لتنمية شبوة وبقدرة قادر يصرف 300 مليون للحرب عليها.مثل هذا العدو لا يمثل شبوة ولايفتخر به الآ عدو مثله.

 

كما يواصل الدكتور حسين كشفه للحقائق حول ماتتعرض له إيرادات المحافظة من عبث ونهب واستخدامها لمشاريع حزب الإصلاح وميليشياته ولمصالح قياداتهم العسكرية والمدنية.

 

وأوضح في منشور له:''العبث بأموال شبوة للمجهود الحربي على عدن مستمر على قدم وساق هولاء بتوع التنمية التي يطبل لهم المطبلين.

 

واردف:"ناهيك عن مبالغ أخرى يصرفها بن عديو في شقرة بنظر عبدالله سعيد بن عديو المتواجد في الصورة وتتجاوز هذا المبلغ.

 

واشار :" بحسب معلومات دقيقة وصلتني البنك المركزي عتق سيعلن خلال أيام عدم وجود سيولة لصرف المرتبات ويعلن عن تعطلة وافلاسه وستلاحظون انهيار للعملة خلال أيام .

 

وأتم بقول :" تنمية ولامش تنمية ؟

#لعكب_اخواني_مجرم

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حقوقي جنوبي يكشف عن عبث وفساد كبير تمارسها قيادات ميليشيا الإخوان الإرهابية في شبوةفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

0 تعليق