نصيحة من اشهر طبيب فيروسات في العالم ..افعل هذا الشيء البسيط في منزلك انت وكل افراد اسرتك ولن يصيبك فيروس كورونا القاتل حتى لو صافحك شخص مصاب 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


هل تشعر بالتعب عند غسل يديك لمدة 20 ثانية متواصلة؟ هل تشعر أيضاً بجفاف يديك وتهيجهما جراء كثرة استخدام المطهرات؟ 

لكن، هذا لا يعني أنك وجدت عذراً مقنعاً للتوقف عن ممارسة غسل اليدين بشكل منتظم، فالعالم يعتمد على مساعدتك أيضاً في وقف انتشار فيروس كورونا المستجد، وقتل البكتيريا الأخرى التي أصابت البشر لعدة قرون، مثل الإنفلونزا.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

فيروس كورونا يثير جنون ترامب ويسقط هيبة القوة الامريكية الى الابد..والرعب ينتشر في 50 ولاية امريكية بعد الاعلان رسميا ان الفيروس اقتحم وزارة الدفاع الامريكية 

 

مغترب يعمل بائع خضار يرفع رأس كل المغتربين ويشعرهم بالفخر بعمل رهيب هز وجدان العالم..شاهد بالصور ماذا فعل هذا المغترب واذهل الجميع ( 2 صور )

 

عاجل وفي غاية الخطورة..رئاسة الجمهورية تباغت الجميع وتعلن رسميا الحجر الصحي الكامل لهذه المحافظة لمدة 10 ايام وتصدر البيان رقم ( 1 )

 

حكم الاعدام لمغترب قام بعمل قذر في هذه المنطقة السعودية القريبة من اليمن..لن تصدق العمل الحقير الذي قام به هذا المغترب واستحق عليه الموت 

 

سكان هذه الدولة العربية الثرية سيختفون من الارض وسيقضي عليهم فيروس كورونا القاتل خلال شهر واحد فقط وليس امامهم الا طريق واحد للنجاة من الهلاك 

 

الداعية السعودي الشهير الشيخ محمد العريفي يخرج من مخبئه ويباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الفيديو الذي هز المملكة من اقصاها الى اقصاها (فيديو صادم ) 

 

اعلامي خليجي شهير وجريء جدا يثير جنون ولي العهد السعودي بهذا الطلب الصادم الذي اثلج صدور كل المقيمين والسعوديين..لن تصدق ماذا طلب هذا الاعلامي الجريء 

 

طبيب برياطاني شهير ينصح الجميع بتناول هذا المنتج اليمني يوميا لأنه يسحق فيروس كورونا القاتل حتى لو اصاب الشخص فانه يقضي على الفيروس داخل الجسم

 

منطمة الصحة العالمية تطلق تحذير عاجل..هذه الاماكن في منزلك لا تقترب منها ابدا انت وكل افراد اسرتك لأن الفيروس القاتل قد يكون مختبيء فيها ( فيديو توضيحي )

 

بعد انتشار فيروس كورنا القاتل في المملكة..رغد صدام حسين تباغت الجميع وتصدر بيان هز وجدان الملك وكل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة ( نص البيان )

 

الاكراد في اقليم كردستنا يهزون وجدان مليار مسلم ويوجهون صفعة مدوية لحكام العراق الطغاة الذين لا يرحمون العراقيين ..شاهد ماذا فعل الأكرد ( فيديو مؤثر )  

 

في غاية الخطورة..امريكا لم تعد اقوى دولة وتتوسل لولي العهد السعودي ان يفعل هذا الامر..شاهد رد فعل محمد بن سلمان القوي والصاعق على الطلب الامريكي (صورة )

 

ليس بفيروس كورونا ولا في جبهات القتال ...الاعلان رسميا عن وفاة وزير الدفاع بطريقة مفاجئة ومخيفة لم تخطر على بال احد ( صورة ) 
 

وردنا الان ..الملك سلمان يباغت المقيمين والسعوديين بمرسوم ملكي عاجل بشان فيروس كورونا القاتل ويبدا تطبيقه غدا الخميسس.. والاعدام لكل من يخالف التعليمات

 

ورد للتو.. الصين تفجر مفاجاة مدوية وتثلج صدور العالم وتصدر إعلان مفاجئ افرح كل من سمعة بشان نهاية كورونا.. " ماورد فيه "

 

للوقاية من ضغط الدم: تناول حفنة من هذا النوع من المكسرات وشاهد النتيجة المذهلة خلال أيام.. (تعرف علية)

 

فتاة سعودية تغضب كل السعوديين وتحرض على مخالفة أمر الملك سلمان.. لن تصدق كيف كان مصيرها اليوم وماذا فعلت بها الأجهزة الأمنية؟.. شاهد

 

عاجل: كارثة مرعبة تعصف باليمن.. “مجتهد” يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويكشف عن إصابات بالجملة لجنود يمنيين بفيروس كورونا في هذه المنطقة ؟!

 

من هو الطبيب الشهير الذي أهدى العالم علاجاً يقتل فيروس ''كورونا'' خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية..(تعرف عليها)

 

اردوغان يفاجئ الجميع ويصعق الملك سلمان وولي عهده بهذا الطلب الصادم الذي لم يخطر على بال احد واثار جنون كل السعوديين ( لن تصدق ماذا طلب اردوغان )

 

وردنا الان.. السعودية تصدر فتوى صادمة تجيز قتل المصابين بكورونا في السعودية (شاهد الفتوي)

 

بعد اجتياح فيروس كورونا لكل دول العالم..شاهد بالصور معجزة الهية خارقة شهدتها هذه المحافظة اليمنية اذهلت كل اليمنيين ( شاهد 4 صور ولن تصدق ما تراه عيناك) 

 

لاحاجة للمعقمات ولا الكمامات..طريقة سهلة وبسيطة ودون ان تدفع ريال واحد لتحمي نفسك وعائلتك من فيروس كورونا القاتل والامر لن يتسغرق سوى 20 ثانية فقط

وبدوره، أوضح عالم الفيروسات، جون ويليامز، وهو رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى "UPMC" للأطفال في مدينة بيتسبرغ: "هناك أربعة فيروسات تاجية تنتشر في البشر بانتظام، كل عام تقريباً"، مضيفاً أن غالبيتها تتسبب في نزلات البرد، لكنها لا تقتل الناس. 


ولا يقتل الصابون والماء فيروس كورونا المستجد فحسب، وإنما أيضاً يمكنه قتل فيروس الإنفلونزا، الذي يُعد سبباً وراء وفاة ملايين الأشخاص كل عام. 

ويبقى السؤال.. كيف يحصل مزيج الصابون والماء والمطهرات الكحولية على مثل هذه السيطرة على الطفيليات؟ والإجابة تكمن في طريقة التنظيف الخاصة بك.

ومن المهم استخدام الماء وفرك اليدين بشكل جيد لإنتاج المزيد من فقاعات الصابون، وهي تعطل الروابط الكيميائية التي تسمح للبكتيريا والفيروسات والجراثيم الأخرى على الالتصاق بالأسطح. 

قد يهمك أيضاً

انتشار تحدي "الأيدي الآمنة" في مواجهة جائحة كورونا.. هل تقبل المشاركة؟
وقال دكتور ويليام شافنر، وهو أستاذ الطب الوقائي والأمراض المعدية في كلية الطب "Vanderbilt University School of Medicine" في مدينة ناشفيل: "كل تلك الفقاعات والرغوة تلتقط الجراثيم وتزيلها في مصرف المياه".

وبالنسبة إلى المياه الساخنة، فهي تقتل البكتيريا أو الفيروسات إذا وصلت إلى درجة حرارة مرتفعة للغاية، ويمكن أن  تتسبب في حرق الجلد. 

وقال بيل ويست، وهو أستاذ مساعد في جامعة "إيموري": "يمكن استخدام الماء البارد، لكن يجب التأكد من إنتاج الكثير من الرغوة". لذلك، ربما تحتاج إلى تكرار أغنية "عيد ميلاد سعيد" ثلاث مرات بدلاً من مرتين.

وبدوره، أفاد ويست أنه "يمكن الحصول على مزيد من الرغوة والفقاعات باستخدام الماء الدافئ والصابون". وبالتالي، يُعد هذا مؤشراً على أن الصابون يحاول تغليف البكتيريا والفيروسات الموجودة على اليدين.

وفي حال تساؤلك عن المعقمات الكحولية، فهي يمكن أن تكون فعالة بقدر الصابون إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة. وبحسب قول شافنر، يجب أن تحتوي على ما لا يقل عن نسبة 60٪ من الكحول، لتتمتع بالقدرة على قتل الفيروسات.

وبالتالي، يجب استخدام المطهر على اليدين وبين الأصابع أيضاً. وأوضح شافنر أن الكحول، وتتمتع بخاصية كيميائية مختلفة، تساعد على "تفتيت الأغشية الجرثومية، لكن يجب التأكد من ملامستها للبكتيريا والفيروسات مباشرة".

وفي بعض الحالات، نوه ويليامز أن استخدام مزيج الصابون والماء هو أكثر فعالية، بسبب قدرته على حبس الكائنات الحية الدقيقة وإزالتها. وذلك بالمقارنة مع الكحول، التي تقتل الجراثيم لكن لا تزيلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نصيحة من اشهر طبيب فيروسات في العالم ..افعل هذا الشيء البسيط في منزلك انت وكل افراد اسرتك ولن يصيبك فيروس كورونا القاتل حتى لو صافحك شخص مصاب في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق