سكان هذه الدولة العربية الثرية سيختفون من الارض وسيقضي عليهم فيروس كورونا القاتل خلال شهر واحد فقط وليس امامهم الا طريق واحد للنجاة من الهلاك

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اعلن مسؤول كبير في الحكومة العراقية ان الشعب العراقي سينقرض مالم يلتزم بالحظر الشامل الذي فرضته الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا القاتل .
وحذر نائب رئيس البرلمان العراقي، حسن الكعبي، ونائب قيادة العمليات المشتركة، الفريق الركن عبد الأمير يار ألله، الأربعاء، من خطورة فيروس كورونا على العراقيين.

وقالا في بيان صحفي نقله مكتب نائب رئيس البرلمان إن "الفيروس سينهي البلد ما لم يُفرض حظر التجوال بالقوة".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

الداعية السعودي الشهير الشيخ محمد العريفي يخرج من مخبئه ويباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الفيديو الذي هز المملكة من اقصاها الى اقصاها (فيديو صادم ) 

 

اعلامي خليجي شهير وجريء جدا يثير جنون ولي العهد السعودي بهذا الطلب الصادم الذي اثلج صدور كل المقيمين والسعوديين..لن تصدق ماذا طلب هذا الاعلامي الجريء 

 

طبيب برياطاني شهير ينصح الجميع بتناول هذا المنتج اليمني يوميا لأنه يسحق فيروس كورونا القاتل حتى لو اصاب الشخص فانه يقضي على الفيروس داخل الجسم

 

منطمة الصحة العالمية تطلق تحذير عاجل..هذه الاماكن في منزلك لا تقترب منها ابدا انت وكل افراد اسرتك لأن الفيروس القاتل قد يكون مختبيء فيها ( فيديو توضيحي )

 

بعد انتشار فيروس كورنا القاتل في المملكة..رغد صدام حسين تباغت الجميع وتصدر بيان هز وجدان الملك وكل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة ( نص البيان )

 

الاكراد في اقليم كردستنا يهزون وجدان مليار مسلم ويوجهون صفعة مدوية لحكام العراق الطغاة الذين لا يرحمون العراقيين ..شاهد ماذا فعل الأكرد ( فيديو مؤثر )  

 

في غاية الخطورة..امريكا لم تعد اقوى دولة وتتوسل لولي العهد السعودي ان يفعل هذا الامر..شاهد رد فعل محمد بن سلمان القوي والصاعق على الطلب الامريكي (صورة )

 

ليس بفيروس كورونا ولا في جبهات القتال ...الاعلان رسميا عن وفاة وزير الدفاع بطريقة مفاجئة ومخيفة لم تخطر على بال احد ( صورة ) 
 

وردنا الان ..الملك سلمان يباغت المقيمين والسعوديين بمرسوم ملكي عاجل بشان فيروس كورونا القاتل ويبدا تطبيقه غدا الخميسس.. والاعدام لكل من يخالف التعليمات

 

ورد للتو.. الصين تفجر مفاجاة مدوية وتثلج صدور العالم وتصدر إعلان مفاجئ افرح كل من سمعة بشان نهاية كورونا.. " ماورد فيه "

 

للوقاية من ضغط الدم: تناول حفنة من هذا النوع من المكسرات وشاهد النتيجة المذهلة خلال أيام.. (تعرف علية)

 

فتاة سعودية تغضب كل السعوديين وتحرض على مخالفة أمر الملك سلمان.. لن تصدق كيف كان مصيرها اليوم وماذا فعلت بها الأجهزة الأمنية؟.. شاهد

 

عاجل: كارثة مرعبة تعصف باليمن.. “مجتهد” يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويكشف عن إصابات بالجملة لجنود يمنيين بفيروس كورونا في هذه المنطقة ؟!

 

من هو الطبيب الشهير الذي أهدى العالم علاجاً يقتل فيروس ''كورونا'' خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية..(تعرف عليها)

 

اردوغان يفاجئ الجميع ويصعق الملك سلمان وولي عهده بهذا الطلب الصادم الذي لم يخطر على بال احد واثار جنون كل السعوديين ( لن تصدق ماذا طلب اردوغان )

 

وردنا الان.. السعودية تصدر فتوى صادمة تجيز قتل المصابين بكورونا في السعودية (شاهد الفتوي)

 

بعد اجتياح فيروس كورونا لكل دول العالم..شاهد بالصور معجزة الهية خارقة شهدتها هذه المحافظة اليمنية اذهلت كل اليمنيين ( شاهد 4 صور ولن تصدق ما تراه عيناك) 

 

لاحاجة للمعقمات ولا الكمامات..طريقة سهلة وبسيطة ودون ان تدفع ريال واحد لتحمي نفسك وعائلتك من فيروس كورونا القاتل والامر لن يتسغرق سوى 20 ثانية فقط

وطالب الكعبي، خلال زيارته مقر قيادة العمليات المشتركة، رئيس حكومة تصريف الأعمال، عادل عبد المهدي، بـ "الإسراع بتعزيز قطعات عمليات بغداد بالجيش ومكافحة الإرهاب".

ودعا نائب رئيس البرلمان إلى أهمية "إشراك قوات العمليات المشتركة في فرض حظر التجوال".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سكان هذه الدولة العربية الثرية سيختفون من الارض وسيقضي عليهم فيروس كورونا القاتل خلال شهر واحد فقط وليس امامهم الا طريق واحد للنجاة من الهلاكفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق