عاجل وفي غاية الخطورة..اول رد فعل سعودي بعد اعلان عيدروس الزبيدي نفسه رئيسا للجنوب والرئيس هادي يجن جنونه بعد نشر هذه الصورة الرسمية ( صورة )

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من تأكيد اتفاق الرياض على عدم التصعيد الإعلامي إلا أن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، أطاح بكل تلك الاتفاقيات عرض الحائط ونصب نفسه رئيساَ ناسياً أن الرئيس الوحيد هو عبد ربه منصور هادي.

وقالت مصادر مطلعة أن عدد من قيادات المجلس الانتقالي تلقت تأنيب من جهات سعودية عليا على خلفية عدم التزامها بما تم التوقيع عليه يوم الثلاثاء، بحسب موقع يمن تايم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان ...اقوى شيخ جنوبي ينفجر غاضبا ويقسم بالله العظيم انه سيقتل عيدروس الزبيدي بسلاحه الشخصي طال الزمن او قصر ( اسم الشيخ ولماذا يريد قتل الزبيدي )

 

ليس من طائرات التحالف ولا مدافع وصواريخ الحوثي ...حدث كارثي ومرعب ينتظر هذه المحافظات اليمنية بعد يومين فقط

 

مراهقة سعودية في عمر الزهور ..شاهد ماذا فعل بها هذا المجرم بغد ان قيدها بكلبشات وأجبرها على تعاطي الشبو المخدر ( صورة صادمة )

 

الدولار والسعودي ينهاران مجددا أمام الريال اليمني وبشكل جنوني أسعار الصرف مساء اليوم الجمعة.. أخبار اليمن

مات أمام الكمبيوتر .. مراهق يفارق الحياة بسبب ممارسة الفيديو طوال الليل.. شاهد

مفاجاة مزلزلة...تفريغ كاميرات المراقبة قبل وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي.. وتشريح جثته يكشف عن مفاجاة من العيار الثقيل لن تصدق ماذا حدث.. "شاهد"

تحذير عاجل خطير.. دراسة جديدة تكشف أخطر مرض يصيبك بالخرف

مغرد ينشر فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس أصالة في “ليلة سهم” .. والأخير يوضح ملابساته..شاهد

شاهد بالفيديو.. لماذا لم يتزوجن الفنانات الشقيقات “شيماء وأبرار وشيلاء سبت..”حتى الآن؟ .. شاهد رد الأخيرة !

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

الكشف عن سبب وفاة مشهور سناب “أبو محمد الراشد” الشهير بـ “الجنتل” .. شاهد: آخر فيديو له قبل رحيله

شاهد بالفيديو .. مشهور مواقع التواصل بالكويت “عبودكا” يروي تجربته داخل السجن

شاهد بالفيديو .. نجم كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعد قيامه بهذ العمل الفاضح مع شابة سعودية داخل مطار الرياض ( فيديو صادم )

الملك سلمان يمنح زوجة مواطن يمني هدية ملكية لا تقدر بثمن ( شاهد 4 صور تكشف من هي زوجة اليمني التي كرمها الملك سلمان وما هي الهدية الملكية ) 
 

وداعا لدولة الزبيدي: 3 محافظات جنوبية ترفع راية التحدي وتصدر قبل قليل البيان رقم ( 1) الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي واثار جنون قيادات الانتقالي ( فيديو )

صدمة كبيرة صعقت كل ابناء المملكة...حسناء تكشف كل عوراتها ومناطقها الحساسة في الشارع العام وزوجها يشاهد مايجري ويبكي مثل الاطفال ( فيديو + صورة )

وتجلى ذلك واضحا من خلال صدور صحيفة 14 أكتوبر عدد الأربعاء والقابعة تحت سلطات المجلس الانتقالي بالقوة العسكرية.

وطبقا للمصادر فإن المجلس ألقى بالمسؤولية على رئاسة تحرير الصحيفة منوهاً إلى أن هناك وعود بالالتزام بما جاء في اتفاقية الرياض والتي ينص أحد بنودها على وقف التصعيد الإعلامي من كل الأطراف.

وكانت الحكومة اليمنية وقعت مع المجلس الانتقالي الجنوبي، بالعاصمة السعودية، الثلاثاء الماضي، اتفاق الرياض لتحقيق الاستقرار جنوبي اليمن.

وينص الاتفاق على “مشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي في وفد الحكومة لمشاورات الحل السياسي النهائي لإنهاء انقلاب الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني”.

الاتفاق في ترتيباته السياسية ينص على تشكيل حكومة كفاءات لا تتعدى (24) وزيرا بالمناصفة بين المحافظات الجنوبية والشمالية، يعين الرئيس عبد ربه منصور هادي أعضاءها بالتشاور مع رئيس الوزراء والمكونات السياسية خلال 30 يوما من توقيع الاتفاق على أن يؤدي أعضاؤها القسم أمام الرئيس في اليوم التالي بعدن.

كما ينص على عودة جميع القوات، التي تحركت من مواقعها ومعسكراتها الأساسية باتجاه محافظات عدن وأبين وشبوة منذ بداية أغسطس/آب الماضي، إلى مواقعها السابقة وتحل محلها قوات الأمن التابعة للسلطة المحلية في كل محافظة خلال 15 يوماً.

ومن المفترض أن ينهي “اتفاق الرياض” التوتر والتصعيد العسكري بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، على خلفية سيطرة قوات الأخير على العاصمة المؤقتة عدن، في العاشر من أغسطس الماضي، عقب معارك مع الجيش اليمني دامت عدة أيام وأسفرت عن سقوط نحو 40 قتيلاً وإصابة 260 آخرين، بحسب الأمم المتحدة.

08-11-19-436210703.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل وفي غاية الخطورة..اول رد فعل سعودي بعد اعلان عيدروس الزبيدي نفسه رئيسا للجنوب والرئيس هادي يجن جنونه بعد نشر هذه الصورة الرسمية ( صورة )في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق