وردنا الان ...اقوى شيخ جنوبي ينفجر غاضبا ويقسم بالله العظيم انه سيقتل عيدروس الزبيدي بسلاحه الشخصي طال الزمن او قصر ( اسم الشيخ ولماذا يريد قتل الزبيدي )

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الشيخ الجنوبي البارز علي عبد الله العود انه سينتقم من عيدروس الزبيدي شر انتقام طال الزمن او قصر .
وقال الشيخ في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي ...بالله عليكم كيف لهذا الخائن لمحافظته وابناء محافظته ان يحكم الجنوب وهو عاجز عن الدفاع عن ابناء الضالع من بطش الحوثيين .
واضاف " اقسم بالله العظيم اذا وجدته في اي مكان سوف افرغ سلاحي الشخصي في بطنه دون تردد. انتقاما لروح الابطال الذين دفعوا حياتهم ثمنا على جبهات الضالع بينما هو يترزق الله في فنادق ابو ظبي هو وعائلته" .
جاء هذا التهديد عقب اوامر حوثية  صارمة على مشائخ وأهالي بعض العُزَل على دفع محصلة زكاة العامين الماضيين 2017 & 2018م وكذلك العام الحالي 2019م على سُكّان المناطق التي تسيطر عليها كمجهود حربي مضاعف.

وتقوم المليشيات الحُوثية بتمرير هذه الأوامر عبر المشرف الأمني والاجتماعيّ المدعو ”الشيخ علي الذَرّار“ الذي يعتبر المسؤول الأول عن التواصل بين قيادة المليشيات الحُوثية ومشائخ العُود لتنفيذ هذه الأوامر، ومن يخالف يتهم بمساندة ما يسموه بـ”العدوان“ (موالاة التحالف السعودي ـ الإماراتي ).

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليس من طائرات التحالف ولا مدافع وصواريخ الحوثي ...حدث كارثي ومرعب ينتظر هذه المحافظات اليمنية بعد يومين فقط

 

مراهقة سعودية في عمر الزهور ..شاهد ماذا فعل بها هذا المجرم بغد ان قيدها بكلبشات وأجبرها على تعاطي الشبو المخدر ( صورة صادمة )

 

الدولار والسعودي ينهاران مجددا أمام الريال اليمني وبشكل جنوني أسعار الصرف مساء اليوم الجمعة.. أخبار اليمن

مات أمام الكمبيوتر .. مراهق يفارق الحياة بسبب ممارسة الفيديو طوال الليل.. شاهد

مفاجاة مزلزلة...تفريغ كاميرات المراقبة قبل وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي.. وتشريح جثته يكشف عن مفاجاة من العيار الثقيل لن تصدق ماذا حدث.. "شاهد"

تحذير عاجل خطير.. دراسة جديدة تكشف أخطر مرض يصيبك بالخرف

مغرد ينشر فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس أصالة في “ليلة سهم” .. والأخير يوضح ملابساته..شاهد

شاهد بالفيديو.. لماذا لم يتزوجن الفنانات الشقيقات “شيماء وأبرار وشيلاء سبت..”حتى الآن؟ .. شاهد رد الأخيرة !

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

الكشف عن سبب وفاة مشهور سناب “أبو محمد الراشد” الشهير بـ “الجنتل” .. شاهد: آخر فيديو له قبل رحيله

شاهد بالفيديو .. مشهور مواقع التواصل بالكويت “عبودكا” يروي تجربته داخل السجن

شاهد بالفيديو .. نجم كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعد قيامه بهذ العمل الفاضح مع شابة سعودية داخل مطار الرياض ( فيديو صادم )

الملك سلمان يمنح زوجة مواطن يمني هدية ملكية لا تقدر بثمن ( شاهد 4 صور تكشف من هي زوجة اليمني التي كرمها الملك سلمان وما هي الهدية الملكية ) 
 

وداعا لدولة الزبيدي: 3 محافظات جنوبية ترفع راية التحدي وتصدر قبل قليل البيان رقم ( 1) الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي واثار جنون قيادات الانتقالي ( فيديو )

صدمة كبيرة صعقت كل ابناء المملكة...حسناء تكشف كل عوراتها ومناطقها الحساسة في الشارع العام وزوجها يشاهد مايجري ويبكي مثل الاطفال ( فيديو + صورة )

ويتعرض معظم مشائخ وأهالي مناطق العُود العليا والسُفلى (خصوصاً مشائخ عُزلة الأعشور) لضغوط شديدة لإجبار رعاياهم من المواطنين على تنفيذ ما تصدره هذه المليشيات من أوامر، ومن يبدي أيّ معارضة سرعان مايُتهم بأنَّه يتلقى أموال من التحالف وغير ذلك من التهم حتى يتم القبض عليه وزجِّه في زنازينهم.

وبسبب هذه التصرفات التي تقوم بها المليشيات الحُوثية، هناك سخط عارم ورفض شعبي من قبل الأهالي ، لكن الممارسات القمعية التي تتخذها المليشيات بحقهم لم يستطع هؤلاء الأهالي من التعبير عن مايعانوه جرّاء هذه الممارسات وفرض الزكاة عليهم بطريقة مُلفَّقة وغير قانونية.

وتقوم المليشيات الحُوثية من وقت لآخر بإجبار أهالي المناطق التي تقع تحت سيطرتها على تنفيذ أوامرها، فتارة تطلب منهم القتال في صفوفها وتارة أخرى دفع مبالغ مالية ضخمة لدعم ما اسمته بـ”المجهود الحربي“ وغيرها من الممارسات التعسفية وكل ذلك يحدث تحت تهديد السلاح.

وأفاد شهود عيان وسُكّان محليون أن مثل تلك التصرفات الميليشياوية تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات التي تقترفها الميليشيات الحُوثية في حقِ اليمنيين، والتي تستبيح من خلالها دماءهم وأموالهم وممتلكاتهم.

وطالبوا المنظمات والهيئات النقابية والحقوقية المحلية والدولية، بالوقوف في وجه الميليشيات السلالية الإرهابيَّة الإمامية وإجراءاتها الرامية لزيادة معاناة المواطنين، وإطالة أمد الحرب، وقالوا إنَّ مثل تلك الإجراءات تُعَـدّ انتهاكاً لحقوق الناس المعيشية وتزيد من المعاناة الإنسانيَّة للمواطنين بمناطق سيطرتها“.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ...اقوى شيخ جنوبي ينفجر غاضبا ويقسم بالله العظيم انه سيقتل عيدروس الزبيدي بسلاحه الشخصي طال الزمن او قصر ( اسم الشيخ ولماذا يريد قتل الزبيدي )في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق