قيدها بكلبشات وأجبرها على تعاطي الشبو المخدر.. شرطة الرياض تسقط مروّجاً احتجز فتاة متغيبة عن ذويها

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‏أطاحت الأجهزة الأمنية في منطقة الرياض ‏بأحد مروجي مادة الشبو والحبوب المخدرة، اتخذ من وكر في وسط الرياض ‏‏موقعا له، ‏ومعه فتاة تبلغ من العمر 16 عاما متغيبة عن ذويها منذ شهرين، أشارت التحقيقات الأولية إلى قيامه بتقييدها مستخدما قيدا حديديا ضبط بحوزته لإجبارها على تناول المواد المخدرة.

‏وأكدت أعمال البحث والتحري عن المروج كونه حذرا في تحركاته وقد يكون مسلحا، لتتحرك الأجهزة الأمنية ‏عبر الفرق الميدانية ‏السرية التي نجحت في تطويق وكره، ‏فيما تولت الحملة الجنائية المشتركة لشرطة منطقة الرياض مداهمة وكره وضبطه.
الأجهزة الأمنية حرزت أدوات معدة لاستخدام الشبو، وزجاجات من المسكر الخارجي، وكمية من الحبوب المخدرة، كما تم تحريز بندقية صيد بحوزته تجري مطابقتها على جرائم نفذت لكشف مدى علاقة الشخص المضبوط بها، كما حرزت الفرق الأمنية قيدا حديديا داخل وكره.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مات أمام الكمبيوتر .. مراهق يفارق الحياة بسبب ممارسة الفيديو طوال الليل.. شاهد

مفاجاة مزلزلة...تفريغ كاميرات المراقبة قبل وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي.. وتشريح جثته يكشف عن مفاجاة من العيار الثقيل لن تصدق ماذا حدث.. "شاهد"

تحذير عاجل خطير.. دراسة جديدة تكشف أخطر مرض يصيبك بالخرف

مغرد ينشر فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس أصالة في “ليلة سهم” .. والأخير يوضح ملابساته..شاهد

شاهد بالفيديو.. لماذا لم يتزوجن الفنانات الشقيقات “شيماء وأبرار وشيلاء سبت..”حتى الآن؟ .. شاهد رد الأخيرة !

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

الكشف عن سبب وفاة مشهور سناب “أبو محمد الراشد” الشهير بـ “الجنتل” .. شاهد: آخر فيديو له قبل رحيله

شاهد بالفيديو .. مشهور مواقع التواصل بالكويت “عبودكا” يروي تجربته داخل السجن

شاهد بالفيديو .. نجم كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعد قيامه بهذ العمل الفاضح مع شابة سعودية داخل مطار الرياض ( فيديو صادم )

الملك سلمان يمنح زوجة مواطن يمني هدية ملكية لا تقدر بثمن ( شاهد 4 صور تكشف من هي زوجة اليمني التي كرمها الملك سلمان وما هي الهدية الملكية ) 
 

وداعا لدولة الزبيدي: 3 محافظات جنوبية ترفع راية التحدي وتصدر قبل قليل البيان رقم ( 1) الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي واثار جنون قيادات الانتقالي ( فيديو )

صدمة كبيرة صعقت كل ابناء المملكة...حسناء تكشف كل عوراتها ومناطقها الحساسة في الشارع العام وزوجها يشاهد مايجري ويبكي مثل الاطفال ( فيديو + صورة )

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيدها بكلبشات وأجبرها على تعاطي الشبو المخدر.. شرطة الرياض تسقط مروّجاً احتجز فتاة متغيبة عن ذويهافي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق