طردوها وأزواجها من القبيلة.. قصة المرأة التي تزوّجت 3 في وقت واحد.. ما السبب؟

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدّرت امرأة أوغندية، تبلغ من العمر 36 عامًا، عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية؛ لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد، بعد أن وصفت "الزواج الأحادي" بأنه "فاشل".

ودخلت "آن غريس أجوتي" في خلافات مع محيطها الأسري والاجتماعي، بعد أن ارتبطت بثلاثة أزواج مرة واحدة؛ مما أدى إلى نبذها من القبيلة التي تنتمي إليها، وطردها وأزواجها من المنطقة التي تعيش فيها معهم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مات أمام الكمبيوتر .. مراهق يفارق الحياة بسبب ممارسة الفيديو طوال الليل.. شاهد

مفاجاة مزلزلة...تفريغ كاميرات المراقبة قبل وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي.. وتشريح جثته يكشف عن مفاجاة من العيار الثقيل لن تصدق ماذا حدث.. "شاهد"

تحذير عاجل خطير.. دراسة جديدة تكشف أخطر مرض يصيبك بالخرف

مغرد ينشر فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس أصالة في “ليلة سهم” .. والأخير يوضح ملابساته..شاهد

شاهد بالفيديو.. لماذا لم يتزوجن الفنانات الشقيقات “شيماء وأبرار وشيلاء سبت..”حتى الآن؟ .. شاهد رد الأخيرة !

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

الكشف عن سبب وفاة مشهور سناب “أبو محمد الراشد” الشهير بـ “الجنتل” .. شاهد: آخر فيديو له قبل رحيله

شاهد بالفيديو .. مشهور مواقع التواصل بالكويت “عبودكا” يروي تجربته داخل السجن

شاهد بالفيديو .. نجم كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعد قيامه بهذ العمل الفاضح مع شابة سعودية داخل مطار الرياض ( فيديو صادم )

الملك سلمان يمنح زوجة مواطن يمني هدية ملكية لا تقدر بثمن ( شاهد 4 صور تكشف من هي زوجة اليمني التي كرمها الملك سلمان وما هي الهدية الملكية ) 
 

وداعا لدولة الزبيدي: 3 محافظات جنوبية ترفع راية التحدي وتصدر قبل قليل البيان رقم ( 1) الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي واثار جنون قيادات الانتقالي ( فيديو )

صدمة كبيرة صعقت كل ابناء المملكة...حسناء تكشف كل عوراتها ومناطقها الحساسة في الشارع العام وزوجها يشاهد مايجري ويبكي مثل الاطفال ( فيديو + صورة )

لكن "أجوتي" دافعت عن زواجها من ثلاثة رجال قائلة إن زوجها السابق "عديم الجدوى ومحبط للغاية"؛ مضيفة أنها قررت تركه لكي تجرّب حظها مرة أخرى؛ لكن هذه المرة مع ثلاثة رجال.

وقالت لصحيفة "صنداي فيجن" بحسب ما نقلته الخميس "سكاي نيوز عربية": "كان زوجي عديم الفائدة، وبقيت المُعيل له. عندما تركته، بدأت أبحث عن شخص مميز؛ لكنني لم أتمكن من العثور على أحد.. بعدها قررت الزواج من ثلاثة".

وقال بيتر أوجوانغ، والد أجوتي: إن ابنته ليست الوحيدة التي تتزوج من ثلاثة رجال دفعة واحدة في القرية؛ بل فعلتها نساء من قبل، وقد هاجم -برفقة أهل القرية- بالمناجم في العام الماضي، رجلًا كان زوجًا لامرأة متعددة الأزواج.

واحتشد مؤخرًا أهل القرية لطرد أزواج "أجوتي" الثلاثة من القرية؛ قائلين إنه ليس لهم الحق العيش فيها هناك؛ لكن "أجوتي" أبلغت أهل قريتها بأن زواجها من ثلاثة رجال كان خيارها.

والأزواج الثلاثة لـ"أجوتي" هم: ريتشارد أليش وهو رجل شرطة أرمل ومتقاعد، وجون بيتر أولوكا وهو فلاح ميسور إلى حد ما، ومايكل إنياكو وهو عازب.

ويعيش الأزواج الثلاثة في أكواخهم الخاصة في مجمع يضم ستة أكواخ تمتلكها أجوتي. ويجتمعون معًا للأكل، ويطيعونها في كل ما تقوله، ويعتبرونها رب الأسرة؛ إذ يسمحون لها باتخاذ جميع القرارات.

وفي مرحلة ما، تَمكن والد "أجوتي" من طرد الأزواج الثلاثة من مجمع ابنته. وقال رئيس القرية إن على الرجال تقديم أنفسهم للسلطات المحلية قبل السماح لهم بالعودة إلى القرية.

وقد غادر الرجال الثلاثة بالفعل؛ لكنهم تعهدوا بالعودة، ومنذ الأسبوع الماضي عاد أحدهم، ويدعى مايكل إنياكو بالفعل إلى كوخه.

تجدر الإشارة إلى أن "أغوتي" التي تكسب رزقها عن طريق بيع لحم البقر المطبوخ، حامل الآن في شهرها السادس بطفلها الرابع؛ لكن ليس من الواضح من هو والد الطفل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طردوها وأزواجها من القبيلة.. قصة المرأة التي تزوّجت 3 في وقت واحد.. ما السبب؟في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق