مات أمام الكمبيوتر .. مراهق يفارق الحياة بسبب ممارسة الفيديو طوال الليل.. شاهد

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن استمرّ في ممارسة ألعاب الفيديو طوال الليل، عثرت عائلة على ابنها المراهق ميتًا في غرفته، نتيجة إصابته بسكتة دماغية.

وكان الفتى التايلاندي "بياوات هاريكون" يبلغ من العمر 17 عامًا، وعانى إدمان ألعاب الفيديو؛ إذ كان يُمضي الليل كاملًا وهو يلعب بشكل متواصل، مع تركيزه على ألعاب القتال والمعارك.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مفاجاة مزلزلة...تفريغ كاميرات المراقبة قبل وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي.. وتشريح جثته يكشف عن مفاجاة من العيار الثقيل لن تصدق ماذا حدث.. "شاهد"

 

تحذير عاجل خطير.. دراسة جديدة تكشف أخطر مرض يصيبك بالخرف

 

مغرد ينشر فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس أصالة في “ليلة سهم” .. والأخير يوضح ملابساته..شاهد

 

شاهد بالفيديو.. لماذا لم يتزوجن الفنانات الشقيقات “شيماء وأبرار وشيلاء سبت..”حتى الآن؟ .. شاهد رد الأخيرة !

 

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

 

الكشف عن سبب وفاة مشهور سناب “أبو محمد الراشد” الشهير بـ “الجنتل” .. شاهد: آخر فيديو له قبل رحيله

 

شاهد بالفيديو .. مشهور مواقع التواصل بالكويت “عبودكا” يروي تجربته داخل السجن

 

شاهد بالفيديو .. نجم كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعد قيامه بهذ العمل الفاضح مع شابة سعودية داخل مطار الرياض ( فيديو صادم )

 

الملك سلمان يمنح زوجة مواطن يمني هدية ملكية لا تقدر بثمن ( شاهد 4 صور تكشف من هي زوجة اليمني التي كرمها الملك سلمان وما هي الهدية الملكية ) 
 

 

وداعا لدولة الزبيدي: 3 محافظات جنوبية ترفع راية التحدي وتصدر قبل قليل البيان رقم ( 1) الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي واثار جنون قيادات الانتقالي ( فيديو )

 

وبعد ليلة من اللعب دون توقف، عثر والد المراهق على ابنه ملقًى على الأرض، بعد أن سقط من كرسي المكتب الذي يحمل جهاز الكمبيوتر، وكانت علب من "الأطعمة الجاهزة" تغطي طاولته، بالإضافة إلى مشروب غازي قرب قدمه، ليكتشف أن ابنه فارق الحياة بالفعل.

وحدّدت السلطات المختصة في تايلاند سبب الوفاة بـ"السكتة الدماغية"، معتبرين أنها كانت نتيجة اللعب الذي استمرّ طوال الليل على جهاز الكمبيوتر، وفقًا لما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأراد والدا المراهق توعية الآخرين بشأن مخاطر إدمان ألعاب الفيديو، وقال أبوه: "بالإضافة إلى لعبه طوال الليل، حتى في الأيام التي يتوجب عليه الذهاب إلى المدرسة فيها؛ كان بياوات يغلق ستائر غرفته ويستمر في اللعب بعد طلوع الشمس".

وأشار الأب إلى أنه حاول مرارًا توعية ابنه ودفعه للإقلاع عن إدمانه، إلا أنه لم يفلح في ذلك، داعيًا الآباء إلى العمل جاهدين لحماية أبنائهم من الوقوع في فخ إدمان الألعاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مات أمام الكمبيوتر .. مراهق يفارق الحياة بسبب ممارسة الفيديو طوال الليل.. شاهدفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق