بطريقة وحشية .. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل “إمبراطور المخدرات” (فيديو)

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اغتيل الضابط البارز الذي اعتقل “أفيديو” نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير التشابو، وذلك بطريقة وحشية في موقف سيارات.

وأظهر الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة، لحظة وصول الضابط في سيارة بيضاء إلى موقف السيارات، قبل أن تلاحقه سيارة حمراء ترجل منها مسلحان وأطلقا الرصاص عليه.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مغرد ينشر فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس أصالة في “ليلة سهم” .. والأخير يوضح ملابساته..شاهد

 

شاهد بالفيديو.. لماذا لم يتزوجن الفنانات الشقيقات “شيماء وأبرار وشيلاء سبت..”حتى الآن؟ .. شاهد رد الأخيرة !

 

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

 

الكشف عن سبب وفاة مشهور سناب “أبو محمد الراشد” الشهير بـ “الجنتل” .. شاهد: آخر فيديو له قبل رحيله

 

شاهد بالفيديو .. مشهور مواقع التواصل بالكويت “عبودكا” يروي تجربته داخل السجن

 

شاهد بالفيديو .. نجم كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعد قيامه بهذ العمل الفاضح مع شابة سعودية داخل مطار الرياض ( فيديو صادم )

 

الملك سلمان يمنح زوجة مواطن يمني هدية ملكية لا تقدر بثمن ( شاهد 4 صور تكشف من هي زوجة اليمني التي كرمها الملك سلمان وما هي الهدية الملكية ) 
 

 

وداعا لدولة الزبيدي: 3 محافظات جنوبية ترفع راية التحدي وتصدر قبل قليل البيان رقم ( 1) الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي واثار جنون قيادات الانتقالي ( فيديو )

 

وزار وزير الأمن العام كريستوبال كاستانيدا كاماريلو ووكيله هيرنانديز ليفا، مسرح الجريمة للإشراف على التحقيق، ولا تزال السلطات المحلية تحقق في الحادث، ولم يثبت بعد ما إذا كانت عصابة أفيديو الإجرامية وراء عملية الاغتيال.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، يبدو أن ”أفيديو“ لم يقبل بالإهانة التي تعرض لها وأراد الانتقام من الشرطة، حيث اغتيل الشرطي الذي اعتقله والذي كشف أن اسمه إدواردو (30 عامًا)، بطريقة شنيعة، خارج مركز للتسوق في مدينة كولياكان المكسيكية.

أفادت وسائل الإعلام المحلية أن أعضاء العصابة المزعومين الموالين لجزمان تسببوا في فوضى في الشوارع وأُطلق سراح ابن الشابو البالغ من العمر 28 عامًا على الفور.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بطريقة وحشية .. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل “إمبراطور المخدرات” (فيديو)في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق