أخضر 23 يفتتح تدريباته بالصين .. والغنام يتخلف عن الالتحاق بالبعثة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح المنتخب السعودي تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته في جمهورية الصين على هامش المشاركة في الدولية الودية بالصين، والتي تمتد منافساتها حتى الخامس عشر من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وأجرى "الأخضر" مساء اليوم حصته التدريبية تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبق اللاعبون خلالها عددًا من التمارين اللياقية والتكتيكية.

من جهة أخرى، شهدت بعثة المنتخب الموجودة في جمهورية الصين عدم التحاق لاعب خط الوسط خالد الغنام، ورفع الجهاز الإداري للأخضر تقريرًا إداريًا إلى لجنة الاحتراف.

يُذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 وضعت المنتخب الوطني في المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستُقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.المنتخب السعودي تحت 23 عامًا الصين الألعاب الأولمبية طوكيو

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخضر 23 يفتتح تدريباته بالصين .. والغنام يتخلف عن الالتحاق بالبعثةفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من صحيفة سبق اﻹلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

0 تعليق