ماعجز عنه هادي والزبيدي والملك سلمان وولي عهد ابو ظبي قام به هذا الشيخ الجنوبي البطل وجعل ابناء الجنوب يبكون من شدة الفرحة (صورة + اسم الشيخ + ماذا فعل)

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


شهدت مدرسة الجريذي بمدينة الضالع ظهر يوم أمس حفل توزيع عقود لأسر 23 شهيداً من شهداء مدينة الضالع خلال الحرب الأخيرة مع مليشيات الحوثي .

وجرى توقيع العقود وتسليمها لأسر الشهداء بدعم سخي من رجل الأعمال الشيخ/مهدي العقربي الذي قام بتقديم مخطط متكامل يقع في مديرية البريقة خصص لأسر الشهداء .

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

----------------------------------------------------------------------------------------------------

أسر الشهداء عبرت عن بالغ شكرها لهذه اللفته الكريمة من الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن والتي تعتبر بادرة طيبه في سبيل دعم اسر الشهداء التي تعاني الكثير جراء فقدان ابنائها وأبائها .

ودعى الشيخ /محسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي لمدينة الضالع كل رجال الأعمال والتجار الجنوبيين الى الالتفات لأسر الشهداء والجرحى والحذو حذو الشيخ مهدي العقربي الذي نتقدم له بجزيل الشكر والعرفان.

من جانبه اعتبر نائب قائد قوات الحزام الامني المقدم وليد حسن ر هذه المبادرة من الشيخ مهدي العقربي بادرة خير وهي أقل القليل التي يمكن تقديمها لأسر الشهداء الذي ضحوا بأروحهم من أجل الدين والارض والعرض.

حضر حفل التسليم الشيخ محسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي لمدينة الضالع والمقدم وليد حسن نائب قائد قوات الحزام الأمني والقائد فؤاد الجبلي نائب قائد اللواء الثاني مقاومة والشيخ محمد السيد ورؤساء مراكز المجلس الإنتقالي بمديرية الضالع وعدد كبير من أسر وذوي الشهداء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماعجز عنه هادي والزبيدي والملك سلمان وولي عهد ابو ظبي قام به هذا الشيخ الجنوبي البطل وجعل ابناء الجنوب يبكون من شدة الفرحة (صورة + اسم الشيخ + ماذا فعل)في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق