وردنا الان ...السعودية توجه ضربة معلم للامارات وترفض استقبال وفد المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قالت مصادر خاصة بأن السعودية رفضت استقبال وفد المجلس الانتقالي للدخول في حوار مع الحكومة اليمنية حتي ينسحب من المواقع الحكومية التي استولى عليها في عدن وأبين وفق بنود البيان الصادر عن قيادة التحالف مطلع الشهر الجاري.

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

وذكرت وسائل اعلامية مقربة من المجلس الانتقالي بأن وفدا من قيادة المجلس توجه مساء اليوم الثلاثاء برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي إلى المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في الحوار المرتقب الذي دعت اليه الرياض .

 

وواشارت المصادر ان الوفد ضم عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس وهم :  الدكتور ناصر الخبجي والأستاذ علي الكثيري والأستاذ عبدالرحمن شيخ والمهندس عدنان الكاف .

وتأتي مغادرة وفد المجلس الانتقالي العاصمة المؤقتة  عدن إلى جدة استجابة لدعوة وزارة خارجية المملكة العربية السعودية التي طالبت فيه وقف التصعيد في عدن وانسحاب قوات الانتقالي من المواقع الحكومية قبل الحضور الى اي مفاوضات مع الحكومة الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ...السعودية توجه ضربة معلم للامارات وترفض استقبال وفد المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق