وردنا الان ..القوة الجنوبية الضاربة تسحق الجيش وتهزم الجنرال الاحمر ووزير الددفاع المقدشي هزيمة منكرة (صور ستجعل هادي والتحالف يرفعون الراية البيضاء )

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


افادت مصادر اعلامية متطابقة  عن  تمكن قوات تابعة للمجلس الانتقالي من السيطرة شبه الكاملة على ثاني محافظة جنوبية ( محافظة أبين )  بعد معارك شرسة شهدتها مدينة زنجبار أمس وصباح اليوم الثلاثاء حيث أحكمت هذه القوات السيطرةعلى معسكر قوات الشرطة العسكرية الواقع في منطقة الكود  بعد مواجهات أسفرت عن سقوط ضحايا.

وبحسب مصادر طبية في مستشفى الرازي، فقد وصل إلى المستشفى عشرات القتلى والجرحى، إثر المواجهات بين قوات الحزام الامني وقوات الشرطة العسكرية والأمن الخاصة في محافظة أبين. 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

c1b1e9373c.jpg

كما أعلنت مصادر محلية، أن قوات ”الحزام الأمني والتدخل السريع“ المتحالفة مع المجلس الانتقالي الجنوبي، سيطرت على معسكر القوات الخاصة في زنجبار، لتسيطر بذلك على المدينة، في خطوة ذات رمزية سياسية كونها عاصمة لمحافظة أبين، مسقط رأس الرئيس عبدربه منصور هادي.

20-08-19-387675155.jpg

وقالت المصادر إن وساطة محلية أسفرت عن تسليم محمد العوبان، قائد قوات الأمن الخاصة بأبين، للمعسكر مقابل خروج آمن له ولعناصره إلى مديرية لودر التابعة للمحافظة ذاتها.

وكانت قوات الانتقالي قد حاصرت المعسكر وحددت مهلة حتى صباح الغد لتسليمه.

وقالت قوات الحزام الأمني، في بيان، إنها ”هي التي تقوم بالمهام الأمنية والعسكرية منذ 4 سنوات، وتمكنت من فرض الأمن والاستقرار في أبين بعد قتال ضار مع الجماعات الإرهابية الخارجة عن الدين والقانون والأعراف، وحققت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع النصر، وهو ما لم تستطعه القوات التابعة للحكومة بكل مسمياتها وإمكانياتها المادية والمعنوية“.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ..القوة الجنوبية الضاربة تسحق الجيش وتهزم الجنرال الاحمر ووزير الددفاع المقدشي هزيمة منكرة (صور ستجعل هادي والتحالف يرفعون الراية البيضاء )في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق