عاجل

وردنا الان ...سلطان العرادة محافظ مأرب يباغت الجميع ويينزل بابناء هذه المحافظة الجنوبية اشد العقاب 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


تغرق محافظة شبوة للأسبوع الثاني وسط الظلام الدامس بسبب إنقطاع التيار الكهربائي وذلك على خلفية مماطلة مصافي مأرب في صرف حصة ديزل محطة كهرباء شبوة.

حيث تتعذر مصافي مأرب بالأمطار الغزيرة ( حد قولها ) ولذلك لا تستطيع صرف ديزل كهرباء شبوة وعلى أثر إنقطاع التيار الكهربائي في محافظة شبوة على مدى أسبوعين استقبلت المستشفيات العديد من الحالات المرضية المختلفة من جراء شدة الصيف ، وتواصل سلطة شبوة التزام الصمت والعجز عن وضع حد إزاء أعذار مصافي مأرب وعدم صرفها لحصة شبوة من الديزل والذي أدت إلى إنقطاع الكهرباء والإضرار بالمواطن .
فيما تسأل ابناء شبوة اين قادة المجلس الانتقالي  ولماذا لايمدهم بقليل من الديزل من مصافي عدن واين دولة الامارات ودعمها الذي تتحدث عنه ليل نهار .

قد يهمك ايضاً:

 

 

وقال احد ابناء شبوة نسمع جعجعة ولا نرى طحينا وياريت الامارات تمدنا بقليل من الديزل لكنها مشغولة  بتدريب النخبة الشبوانية ومدهم بالسلاح من اجل القتل والدمار واسالةالدماء بين ابناء الوطن الواحد وتركت  ابناء المحافظة في ظلام دامس .

واختتم حديثه بالقول ( يطردون الشماليين ويعاملونهم اسواء معاملة ويطالبون بالانفصال ثم يشحتون الديزل من هذه المحافظة الشمالية ) 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ...سلطان العرادة محافظ مأرب يباغت الجميع ويينزل بابناء هذه المحافظة الجنوبية اشد العقاب في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق