عاجل

وردنا الان ..ابو علي الحاكم يباغت كل ابناء الجنوب ويوجه ضربة ساحقة للحزام الامني ستقصم ظهر عيدروس الزبيدي وتجعله يستغيث بالامارات لانقاذه 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


عقب انشغال القوات الجنوبية بالاقتتال البيني في مدينة عدن وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية قواتها المرابطة في محافظة البيضاء إلى فتح جبهة جديدة باتجاه المحافظات الجنوبية. 

وأفادت مصادر خاصة لـ"يمن دايركت" عن توجه قوة ضاربة من الحوثيين إلى قلب يافع عبر مديرية الحد التي تعتبر بوابة يافع من جهة مديرية الزاهر محافظة البيضاء. 

وأكدت المصادر لـ"يمن دايركت" أن قوات الحزام الأمني الجنوبية  تخوض الآن معركةً شرسة مع مليشيات الحوثي في منطقة السر الحدودية بيافع.

واندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الحزام الأمني قطاع يافع والقوات الجنوبية من جهة وبين المليشيات الحوثية من جهة أخرى الليلة الماضية في بعد الاعتداء على مواقع عسكرية باتجاه جبل صبر ومنطقة ريشان بالحد على الحدود الشمالية الشرقية ليافع.

وأكدت المصادر الميدانية أن قوات الحزام الامني والقوات الجنوبية اشتبكت معهم ويجري تعزيز قوات الحزام في تلك المواقع مشيرة الى أن القوات الجنوبية مستعدة لتلقين تلك المليشيات دروس لن تنساها.

 

هذا ولا تزال المعارك قائمة حتى اللحظة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ..ابو علي الحاكم يباغت كل ابناء الجنوب ويوجه ضربة ساحقة للحزام الامني ستقصم ظهر عيدروس الزبيدي وتجعله يستغيث بالامارات لانقاذه في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق