عاجل وهاام..اهم من اسقاط المعسكرات واقتحام قصر المعاشيق وطرد الشرعية واقوى من الدعم الاماراتي..وثيقة رسمية تمنح ابناء الجنوب الانفصال رسميا عن الشمال واعلان دولتهم المستقلة ( صورة ) 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هلل ناشطون جنوبيون مؤيدون للانفصال بالوثيقة  الرسمية التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي وتشير ال وفاة الرئيس هادي واعتبروها كنزلا يقدر بثمن يمنحهم الحق في اعلان دولتهم المستقلة. 
فقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، امس الثلاثاء، بشكل لافت، وثيقة مزورة تحت توقيع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وتضمنت الوثيقة تقديم الرئيس هادي استقالته الى مجلس النواب، لكونه واقع تحت الاقامة الجبرية؛ كما تزعم الوثيقة.

ونفى مصدر في رئاسة الجمهورية صحة الأنباء المتداولة حول تقديم فخامة رئيس الجمهورية لاستقالته .

وأعتبر المصدر أن الوثيقة المتداولة مزورة، غير مستعبدا ان يقف خلفها مليشيات الحوثي الايرانية او عناصر المجلس الانتقالي الميليشياوي .

وكان الرئيس هادي تقدم باول استقالة له الى مجلس النواب بصنعاء عام 2014، ومنعت مليشيا الحوثي الانقلابية، التئام المجلس للبت في الاستقالة وفقا للدستور اليمني، وقادت البلاد الى حرب مدمرة خلفت أسوأ أزمة انسانية في العالم مع الاف القتلى والجرحى والندوب النفسية والمجتمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل وهاام..اهم من اسقاط المعسكرات واقتحام قصر المعاشيق وطرد الشرعية واقوى من الدعم الاماراتي..وثيقة رسمية تمنح ابناء الجنوب الانفصال رسميا عن الشمال واعلان دولتهم المستقلة ( صورة ) في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق