وردنا الان ...خطة ذكية ورهيبة وحيلة ماكرة يقوم بها الانتقالي ستجبر هادي والملك سلمان لتلبية كل مطالب الجنوبيين دون قيد او شرط 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يقوم المجلس الانتقالي بحركة ذكية من اجل اظهار مدى قوته وشعبيته لتحقيق اهداف تتمثل بالضغط على الرئيس هادي والملك سلمان خلال اللقاء المرتقب في جدة ومن اجل فرض مطالبه .

ونسي الزبيدي ان الرئيس السابق حشد 2 مليون في ميدان السبعين ورغم ذلك لقي مصرعه دون ان تنفعه تلك الملايين .

فقد ذكرت مصادر خاصة ان المجلس الانتقالي سيحتفل يوم الخميس القادم بالانتصارات التي حققها ضد الشرعية في ساحة العروض بعد ان دعى إلى حشد من كل المحافظات.

وأوضحت المصادر ان عيدروس الزبيدي سيلقي كلمة يبارك فيها بانتصارهم وسيعلن عن موعد تشكيل حكومة جنوبية ١٠٠٪؜ ومجلس عسكري وقالت المصادر عن اختيار مراد الحالمي لرئاسة الوزراء.

كما دعا مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي ابناء الجنوب في كل بقاع الارض الى تنظيم تظاهرات مؤيدة لخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي في عدن والجنوب وذلك تواصلا لفعالية الداخل ولضمان استمرارية الضغط الشعبي والاهتمام الاعلامي.

وقال انه تقرر قيام تظاهرة لأبناء الجنوب في بريطانيا يوم الاثنين الموافق ١٩ اغسطس ٢٠١٩ امام مقر الحكومة البريطانية - لندن - على ان يتواجد الحشد في تمام الساعة ٢ ظهرا.

واضاف انه سيتم الاعلان عن وقت ومكان تواجد المواصلات وتفاصيل أخرى من قبل منسقيات المدن لاحقا.

والله الموفق.

مكتب العلاقات الخارجية - لندن.

١٣ اغسطس ٢٠١٩.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ...خطة ذكية ورهيبة وحيلة ماكرة يقوم بها الانتقالي ستجبر هادي والملك سلمان لتلبية كل مطالب الجنوبيين دون قيد او شرط في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق