وردنا الان ..شبكة CNN الامريكية تصعق الرئيس هادي وتؤكد ان شرعيته انتهت والى الابد وان الانتقالي سيعلن دولته المستقلة رغما عنه 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكدت شبكة CNN الامريكية  ان شرعية الرئيس هادي انتهت والى الابد .

واشارت الشبكة الواسعة الانتشار في تقرير لها ان  المجلس الانتقالي تمكن من طرد الحكومة الشرعية من عدن وبالتالي فلا مكان للرئيس هادي لا في صنعاء ولا في عدن.

وذكرت الانتقالي سيعلن دولته المستقلة رغما عنه.

واعتبرت ان التزامه الصمت حيال ماحدث يشكل علامة استفهام كبيرة.

وقدمت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أيضا نظرة مستقبلية لما يمكن أن تلعبه تداعيات أحداث عدن بالنسبة لمستقبل الحرب في اليمن.

وقالت في تقرير نشره الموقع الالكتروني للشبكة إن "سواء اعتقدنا أن انتهاء الحرب الطويلة في اليمن سيأتي من خلال القوة العسكرية أو مفاوضات السلام، فإن صراع عدن سيعقد كل شيء ."

وأشارت إلى أن ما وصفته بالتحالف المتصدع" لن يكفي لترجيح الكفة لصالح أي طرف في الصراع. وقد يعني ذلك أن القتال سيستمر لفترة أطول، مع توسع مشاركة أطراف متعددة فيه.

وحذرت من أنه سيـتم تقويض شرعية هادي ومصداقيته بشكل كبير في حال لم يتمكن من التحدث نيابة عن كل ما يدعي أنه يمثله.

وعلى الجانب الإنساني، فإن أي انقطاع في ميناء حيوي مثل ميناء عدن يعقد عمل بعثات الإغاثة وبالتالي جهود الاستجابة لأسوأ أزمة إنسانية في العالم.

واستدرك تقرير السي ان ان:" لكن يظل هناك جانب مضيء؛ وهو أن أحداث عدن قد تكون بمثابة إنذار للسعودية والإمارات العربية المتحدة والأطراف الأخرى بأن أي حل مستدام يتطلب معالجة مظالم الجميع في اليمن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ..شبكة CNN الامريكية تصعق الرئيس هادي وتؤكد ان شرعيته انتهت والى الابد وان الانتقالي سيعلن دولته المستقلة رغما عنه في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق