عاجل...السقاف يباغت الجميع ويتحدى كل قيادات المجلس الانتقالي ويصفهم بالبلاطجة ويتوجه بقوة ضاربة الى مناطق تواجد الشماليين في عدن ويطلق هذا التهديد المرعب لكل من يقترب منهم ( صورة )

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 
أكد نائب مدير شرطة الممدارة في العاصمة عدن، الملازم أول هيثم السقاف عدم السماح بالاعتداء على العمال من المحافظات الشمالية.

وقال السقاف في تصريح لـصحيفة"عدن الغد" أن حماية المواطنين من المحافظات الشمالية وممتلكاتهم يقع ضمن أولويات شرطة الممدارة.

وأشار إلى أنه وبتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ورئيس اللجنة الأمنية في العاصمة عدن، نفذت شرطة الممدارة نزولا تفقديا للمحلات والاسواق العامة في المنطقة وذلك لتأمينها وتطمين المواطنين بوجود قوة تحميهم من أعمال البلطجة. 

ونوه السقاف إلى أن أعمال البلطجة مرفوضة تماما ضد أي شخص في منطقة الممدارة.

ودعا الى تجنيب المواطنين ويلات الصراع السياسي، مشيرا إلى أن المواطنين البسطاء لا يتحملون مسؤولية العمليات الإرهابية التي حدثت الخميس الماضي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل...السقاف يباغت الجميع ويتحدى كل قيادات المجلس الانتقالي ويصفهم بالبلاطجة ويتوجه بقوة ضاربة الى مناطق تواجد الشماليين في عدن ويطلق هذا التهديد المرعب لكل من يقترب منهم ( صورة )في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق